السبت | 27/06/2026 - 09:16 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - أغلقت شرطة الاحتلال الإسرائيلي, مساء الأحد، مدخل باب العمود احد ابواب مدينة القدس بالسواتر الحديدية، ومنعت المواطنين المقدسيين والسياح الاجانب من الدخول والخروج والتواجد داخل اسواق البلدة القديمة، فيما اندلعت اشتباكات بالهراوات والايدي بين جنود شرطة "حرس الحدود" والمواطنين , أسفرت عن إصابة عدد من الشبان المقدسيين برضوض اثناء الاعتداء عليهم بالضرب.
وكان شرطة الاحتلال اغلقت بابي الأسباط وحطة ومنعت المصلين الدخول إلى المسجد الأقصى المبارك لأداء صلاة العصر، وانتشرت أعداد كبيرة من قوات الشرطة والقوات الخاصة في شارع المصرارة وشارع باب الزاهرة وباب الاسباط وباب العمود، وشرعت في تدقيق هويات المواطنين.
وعن ذلك عقبت ناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية للإعلام العربي لوبا السمري أنه تجري في هذه الأثناء نشاط لحملة شرطية، رافضة الإدلاء بتفاصيل أخرى.
ولاحقا أفادت الناطقة باسم الشرطة أنه تم رفع مستوى حالة التأهب بما يشمل تعزيز القوات وذلك في أعقاب إنذارات بشأن نية مجموعات مسلحة تنفيذ هجمات في القدس، حيث تم تكثيف التجوال وأيضا تجري فحوصات دقيقه للمركبات ولأشخاص مشتبهين.حسب قلها
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |