الأربعاء | 24/06/2026 - 07:43 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - قال حراس المسجد الاقصى المبارك إن حالة من الغليان تسود اوساط المصلين الفلسطينيين المعتكفين داخل المسجد ، بعد أن قامت شرطة الاحتلال الاسرائيلي بنصب سلالم واقتحام لساحات المسجد الاقصى صباح اليوم الاثنين، حيث استفزت المصلين المعتكفين داخله.
وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اغلقت الليلة الماضية باب العامود، تزامنا مع إغلاق المسجد الأقصى على من فيه من المعتكفين، وذلك عقب طعن ضابط إسرائيلي خلال تظاهرة ليلية حاشدة انطلقت من باب العامود ووصلت شارع صلاح الدين ضد العدوان على غزة.
واعتقلت قوات الاحتلال عددا من الشبان عرف منهم بهاء موسى محمد عبد الواحد (18 عاما)، من بلدة العيسوية بعد اعتداء وحشي عليه واقتادوه إلى مركز التوقيف والتحقيق "المسكوبية"غربي القدس المحتلة.
وكانت المسيرة انطلقت من باب العمود وسارت في شوارع القدس، وسط هتافات التنديد بالعدوان على غزة وضد الاحتلال.
من جانب اخر اعتدت قوات الاحتلال على رجال الاسعاف والطواقم الطبية بالضرب، وجميعهم من الطاقم الطبي التابع لإسعاف الاغاثة الطبية خلال تواجدهم لتقديم الخدمة الطبية للمتظاهرين في القدس تضامنا مع القطاع واحتجاجا على مواصلة العدوان الاسرائيلي عليه.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |