السبت | 27/06/2026 - 01:16 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - قالت صحيفة هآرتس إن نشطاء حركة الاحتجاج الاجتماعية يتركون الخيم ويقيمون في مبان مهجورة بعد أن احتل عشرات المتظاهرين وللمرة الأولى بناء مهجورا في تل أبيب.
وأضافت الصحيفة أنه بسبب انخفاض النشاط في خيمات الاحتجاج وسعيا لاستعادة اهتمام الجمهور , فان عشرات النشطاء يقتحمون مبنى مهجورا في تل أبيب .
ونقلت الصحيفة عن رئيس بلدية تل أبيب خولدائي قوله إن هذه الخطوة ستنعكس سلبا على حركة الاحتجاج وان بلدية تل أبيب ستتقدم بشكوى لدى الشرطة وتطالب بإخلائهم .
وأوضح رئيس البلدية أن هذا المبنى بني في أربعينيات القرن الماضي وكان مركزا للتأهيل المهني للبنات اليهوديات المتدينات.
ونقلت الصحيفة عن أحد المتظاهرين قوله: 'لقد نظفنا هذا المبنى التابع لبلدية تل أبيب كي يعاد إلى الحي الذي يوجد فيه وان يكون مركزا مشتركا'.
وحسب الصحيفة فإن النشطاء يستعدون للمسيرة المليونية التي ستجري في الثالث من الشهر القادم .
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |