الأربعاء | 24/06/2026 - 06:22 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - أكد بسام زكارنة رئيس نقابة الموظفين العموميين مساء الثلاثاء ان الحكومة الفلسطينية ستقوم بصرف نصف راتب خلال الايام المقبلة أي قبل عيد الفطر.
وبسبب الأزمة المالية التي تعاني منها السلطة، قامت الحكومة بصرف نصف راتب فقط خلال شهر حزيران/ يونيو الماضي في حين صرفت راتب شهر يوليو بشكل كامل دون أن تستكمل صرف راتب يونيو.
من جانبه قال وزير العمل رئيس لجنة الحوار مع النقابات في الحكومة الفلسطينية برام الله أحمد مجدلاني إن الحكومة تدرس خيار صرف نصف راتب شهر حزيران قبل العيد.
وأشار مجدلاني في تصريحات صحفية إلى أن هذا الخيار هو أحد الخيارات التي تقوم الحكومة بتدارسها للإيفاء بالتزاماتها باتجاه الرواتب والالتزامات الأخرى للمقاولين والقطاع الخاص.
وأكد أن الحكومة تسعى لتوفير الحد الأدنى من الراتب قبل العيد، مشددًا على وجود أزمة مالية حقيقة لدى السلطة.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |