تلفزيون السلام - سقطت، مساء أمس الاربعاء، قذيفة صاروخية على منطقة النقب الغربي.
وبحسب الاذاعة الاسرائيلية، فان القذيفة اطلقت من قطاع غزة، وسقطت في منطقة النقب الغربي دون وقوع اصابات او اضرار.