الأحد | 28/06/2026 - 08:02 صباحاً - بتوقيت القدس
وقالت في بيان مشترك انه نظراً لضيق الوقت المحدد وفق بروتوكول الحج الموقع مع وزارة الحج والعمرة في المملكة العربية السعودية، والذي ينص على أن تاريخ 20 مارس 2026م هو الموعد النهائي لإصدار آخر تأشيرات الحج ، وبسبب تعنت الاحتلال واستمرار حالة التضييق على سكان قطاع غزة على معبر رفح البري ، فإنها لجأت إلى اتخاذ قرار صعب وكإجراء استثنائي ومؤقت لهذا العام فقط – تحويل المتبقي من حصة قطاع غزة إلى أهل القدس، والمسجد الأقصى، والمحافظات الشمالية ، انطلاقاً من الإيمان العميق بوحدة الدم والمصير وأن غزة وخانيونس ورفح والنصيرات وبيت حانون ، هي نبضٌ واحد مع القدس ورام الله وجنين ونابلس وطولكرم والخليل واريحا وقلقيلية، وذلك تعزيزاً لصمودهم .
وأكدت التزام وتعهد رسمي من الحكومة الفلسطينية ووزارة الأوقاف والشؤون الدينية بتنفيذ توصية وقرارات لجنة الحج بإعادة كامل الحصص المستقطعة من المحافظات الجنوبية (قطاع غزة) لهذا العام فقط وتعويضها في موسم الحج القادم 1448هـ، باعتبارها حقاً ثابتاً لا يقبل الانتقاص.
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |