السبت | 27/06/2026 - 03:20 صباحاً - بتوقيت القدس
طالبت نجمة داوود الحمراء اليوم الأربعاء أسرة الأسير الجريح محمد عمر رشيد (16 عاما) من بلدة يطا جنوب الخليل بدفع أجرة نقله بسيارة إسعاف تابعة لها من بلدة يطا إلى مستشفى هداسا بعد إصابته بأعيرة نارية من قبل قوات الاحتلال بتاريخ 8-3-2012 أثناء محاولة اعتقاله
وقال مدير شؤون الأسرى والمحررين في الخليل إبراهيم نجاجرة إن نجمة داوود الحمراء تطالب بمبلغ 880 شيقلا كأجرة نقل وحددت موعدا أقصاه 23/8/2012 لدفع المبلغ
وأشار نجاجرة إلى أن الأسير رشيد يرقد حاليا في مستشفى الرملة ويعاني من آثار الإصابة المتمثلة في استقرار الرصاصات في ظهره وحوضه مهما أدى الى تهتك عظام مفصل الحوض
وأضاف أن هذا الإجراء مناف لكل القيم والأعراف الإنسانية والطبية مبينا أن الذي يجب أن يتحمل المسؤولية هو قوات الاحتلال الإسرائيلي
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |