السبت | 27/06/2026 - 03:34 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : طالب طاقم إسعاف إسرائيلي تابع "لنجمة داوود الحمراء" من أسرة الأسير الجريح محمد عمر راشد من يطا بمحافظة الخليل بدفع مبلغ 880 شيكلا مقابل نقل ابنها الجريح إلى مستشفى "هداسا عين كارم"، وذلك حين إصابته في شهر مارس/ آذار الماضي.
وأصيب راشد بعدة رصاصات نارية أطلقتها قوات الاحتلال، ومن ثم تم اعتقاله بتاريخ 8/3/2012، ويرقد حاليا في مستشفى سجن الرمله حيث يعاني من آثار الإصابة المتمثلة بعد أن استقرت الرصاصات في الظهر والحوض، مما أدى إلى تهتك عظامه رغم أنه لم يكمل سن السادسة عشرة.
وأدانت وزارة شؤون الأسرى والمحررين وعلى لسان الوزير عيسى قراقع هذه الممارسات، ووصفتها بـ"القذرة واللاأخلاقية" من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي ونجمة داوود الحمراء، مشيرا إلى أن هذا يدل على عنصرية وهمجية الاحتلال الذي يتعامل مع الإنسان الفلسطيني على أنه سلعه رخيصة الثمن.
وبين قراقع أن هذه الإجراءات والممارسات تتنافى مع كل القيم والأعراف الإنسانيه والطبية والأخلاقيه، وأن "إسرائيل" وحدها تتحمل مسؤولية ذلك.
واستهجن قراقع طلب نجمة داوود مبلغا ماليا من ذوي الأسير الجريح وكأنه لا علاقه لهم بإصابته، مؤكدا على أن نجمة داوود لا تختلف عن الجيبات العسكرية الإسرائيلية التي تجتاح المدن والقرى بشكل يومي وتنفذ الاعتقالات.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |