السبت | 27/06/2026 - 02:09 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : اقتحم عشرات المستوطنين وبحماية من جنود الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء قبر يوسف على مدخل مدينة نابلس.
وقال شهود عيان ن جيش الاحتلال نصب حواجزه العسكرية الطيارة على مداخل مدينة نابلس في ساعة متأخرة من مساء امس وفجر اليوم من أجل تسهيل دخول المستوطنين الى قبر يوسف وأداء صلوات تلمودية".
وأضاف الشهود عند انسحاب المستوطنين وجيش الاحتلال دارت مواجهات بينهم وبين الشبان في مخيم بلاطة، ورشق المستوطنين منازل المواطنين بالحجارة اضافة الى اطلاقهم الرصاص الحي على الشبان الذين ردوا برشقهم بالحجارة".
وأكد الشهود" وجود اصابات في صفوف الشبان والمواطنين بالغاز والاختناق، اضافة الى اضرار في بعض المنازل نتيجة رشقها بالحجارة من قبل المستوطنين".
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |