تلفزيون السلام - فلسطين : أعلن د. نبيل قسيس وزير المالية أن الوزارة ستقوم بتحويل بقيمة رواتب شهر 7/2012، يوم غد الخميس الموافق 30/8/2012.
وشكر قسيس العاملين في الوظيفة العمومية لصبرهم وتفهمهم بما تمر به السلطة الوطنية الفلسطينية من أوضاع مالية صعبة.