تلفزيون السلام - فلسطين : قرر سلطات الاحتلال اطلاق سراح النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح حسام خضر بعد اعتقال دام خمسة عشر شهراً.
وأكد غسان خضر شقيق النائب حسام ، أن العائلة توجهت الى حاجز الجلمة لاستقبال الاسير حسام خضر، بعد تلقيهم اتصال من اسرى داخل سجن مجدو بافرج عنه.
وأضاف أن شقيقه حسام أنهى محكوميته، وجدد له الاعتقال الإداري ثلاث مرات بواقع 6 أشهر في كل مرة وخفضت الأخيرة لثلاثة أشهر.
وجاء الافراج بعد اعتقال اداري جدد لثلاث مرات من قبل قوات الاحتلال وصل حتى خمسة عشر شهراً.
يذكر أن قوات الاحتلال إعتقلت خضر من منزله في مخيم بلاطة بتاريخ 2-6-2011.