السبت | 27/06/2026 - 12:55 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين ـ أعلنت نقابة النقل العام ان غدا الاثنين هو اضراب شامل لكافة وسائل النقل العام في كافة المحافظات بالضفة الغربية.
ويأتي هذا القرار بعد الاجتماع الذي جرى اليوم في رام الله لكافة نقباء محافظات الوطن لمناقشة الوضع الراهن في البلاد.
واكد محمد ياسين نقيب سائقي النقل العام في طولكرم تنظيم فعاليات مختلفة سيتم البدء في تنفيذها في الفترة القادمة وذلك احتجاجا على الغلاء.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |