الجمعة | 26/06/2026 - 11:41 مساءاً - بتوقيت القدس
وقعت السلطة الفلسطينية وجمهورية الهند، ظهر اليوم الثلاثاء، ثلاث اتفاقيات، بحضور الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء الهندي مانموهان سينغ.
وتناولت الاتفاقيات، بناء مدرستين في فلسطين تحمل اسم "باسم جواهر لال نهرو"، الأولى للبنات، وذلك في عصيرة الشمالية بمحافظة نابلس، وكذلك بناء مدرسة للبنين في مدينة ابو ديس بمحافظة القدس المحتلة، إضافة إلى تقديم تجهيزات وتدريب في مجال تكنولوجيا المعلومات لوزارة الاقتصاد الوطني وجامعة القدس، واتفاقية للتدريب المهني بالتعاون مع وزارة العمل.
هذا ووقع الاتفاقيات عن الجانب الفلسطيني عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير صائب عريقات فيما كان عن الجانب الهندي وزير الشؤون الخارجية الهندي إس إم كريشنا
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |