صورة إرشيفية
تلفزيون السلام - فلسطين - غزة - حاول الشاب م.أ من مخيم الشاطئ في غزة الانتحار بإشعال النار في نفسه ظهر اليوم الأربعاء .
وقالت مصادر صحفية أن الشاب تم نقله إلى مستشفى الشفاء بحالة صحية حرجة .
وذكرت مصادر مقربة من عائلة الشاب أنه تعرض لحروق شديدة من الدرجتين الثانية والثالثة، وأوضحت المصادر أنه اقدم على الانتحار بسبب خلافات عائلية .
يذكر أن هذه رابع محاولة للانتحار حرقا في الأراضي الفلسطينية ،والثانية في قطاع غزة بعد وفاة الشاب إيهاب أبوندى قبل حوالي أسبوع بعد قيامه بإشعال النار في نفسه احتجاجا على ظروفه المعيشية السيئة.