الجمعة | 26/06/2026 - 10:36 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أكد مدير أوقاف الخليل زيد الجعبري أن سلطات الاحتلال قررت إغلاق الحرم الإبراهيمي الشريف بمدينة الخليل ليوم غد وبعد غد تحت ذريعة افتتاح شقي الحرم أمام المستوطنين للاحتفال بالأعياد اليهودية.
وأوضح الجعبري، أن الإغلاق يأتي في إطار احتفالات المستوطنين بما يسمى بعيد (رأس السنة اليهودية)، التي يغلق خلالها الحرم الإبراهيمي في وجوه المصلين المسلمين، ويفتح الحرم الإبراهيمي بشقيه أمام المستوطنين لتدنيسه.
وأشار إلى أن الاحتلال من المقرر أن يغلق الحرم لأربع مرات خلال الشهر الحالي تحت ذات الذريعة، فيما سيغلقه ليومين آخرين في مطلع الشهر القادم، للاحتفال بما يسمى بـ(عيد العرش) اليهودي.
وبدأ آلاف المستوطنين خلال اليومين الماضيين بالقدوم إلى الحرم الإبراهيمي في الخليل، من أجل الاحتفال بالأعياد اليهودية، فيما يكثف الاحتلال إغلاقه لأحياء البلدة القديمة بالمدينة، وينشر جنوده وسط المدينة.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |