الخميس | 25/06/2026 - 04:51 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - ذكرت صحيفة يديعوت احرنوت أن المقاطعة الفلسطينية بدأت تؤتي ثمارها، وبالمقابل لن يقفوا في إسرائيل مكتوفي الأيدي، موضحة أنه بعدما وصف رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو هذه الخطوة بأنها حرب اقتصادية، هدد صباح اليوم نائب رئيس الحكومة "سلفان شالوم" باتخاذ إجراءات عقابية ضد السلطة الفلسطينية رداً على قرارها الذي يمنع التعامل مع المنتجات الإسرائيلية الصادرة من المستوطنات.
وقال شالوم "إذا استمرت المقاطعة الاقتصادية للمنتجات الإسرائيلية فان الحكومة ستضطر لاتخاذ قرارات صائبة وصحيحة بهذا الصدد".
وأضاف الوزير شالوم "نحن في وزارة التطوير ندرس الموضوع جيداً برفقة وزارة التجارة والصناعة".
وكشفت الصحيفة أن من ضمن القرارات العقابية المطروحة ضد حملة المقاطعة ، عملية تشويش على المنتجات الإسرائيلية التي تصدر إلى السلطة ، بالإضافة إلى أن هناك تفكير بتعويض المصانع الإسرائيلية المتضررة من أموال الضرائب المستحقة للفلسطينيين.
يشار إلى أن نائب وزير الخارجية الإسرائيلية "داني أيلون " ، قد طرح مثل هذه الأفكار في السابق ، بينما اقترح رئيس اتحاد الصانعين "شرجا بروش" إغلاق الموانئ أمام حركة التصدير والاستيراد الخاصة بالسلطة كخطوة عقابية رداً على قرار المقاطعة _على حد قوله_.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |