الخميس | 25/06/2026 - 02:12 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - عبّر الفنان السوري وفيق الزعيم الشهير بأبو حاتم في مسلسل "باب الحارة" عن غضبه من الهجوم الإسرائيلي على سفينة "قافلة الحرية" الذي أودى بحياة 16 ناشطا وإصابة العشرات، مشيرا إلى استعداده للذهاب إلى قلب غزة، بالرغم من تهديدات إسرائيل.
وقال الزعيم إن سفينة الحرية يجب أن يوضع لها تمثال في قلب غزة كرمز للحرية، بدلًا من ذلك التمثال الذي يحمل ذات الاسم في قلب نيويورك.
ولفت في الوقت نفسه إلى أنه مستعد للذهاب إلى غزة بسفينة أو مركبة صغيرة مع مجموعة من الفنانين، حتى لو تعرض للقتل، ولا يعنيه أن لا يعود إلى بيته.
وأكد أنه مستعد أن يقاتل ويحمل البندقية للوقوف إلى جانب إخوانه في غزة قائلًا :"من يتقي الشتم يشتم"، مشيرا إلى أن الحرية التي تم اغتصابها عبر السفينة بمن فيها من أناس أبرياء تستحق أن تنطلق منها شرارة الحرية.
وقد أصبح جاهز أن يضحي بماله وجسده متسائلاً :"أين تكمن مكانة الأمم المتحدة والجمعيات حقوق الإنسان؟ وأين العالم الحر والتقدمي للوقوف في وجه هذه المجازر؟".
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |