الأربعاء | 24/06/2026 - 06:32 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - شهد ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن خسارة المنتخب المصري أمام المنتخب الإنجليزي في اللقاء الودي الذي جمعهم ليلة أمس بثلاثة أهداف مقابل هدفٍ واحد، بعد أن قدم الفراعنة مستواً رفيع في الشوط الأول ليكون الشوط الثاني من نصيب الإنجليز ليحرزو التقدم والفوز.
وكان الفراعنة قد سيطرو على أحداث الشوط الأول ليتقدموا بهدف نجم نادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان في الدقيقة 26، لكن الشوط الثاني شهد عودة قوية للإنجليز ليسجلو ثلاثة أهداف عن طريق بيتر كراوتش "هدفين" و هدف لرايت فيليبس نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
وقال كابيلو بعد انتهاء المباراة بأن لاعبي المنتخب المصري بذلوا جهداً كبيراً خلال الشوط الأول وهو ما ساعدنا على العودة في النصف الثاني مستغلين انخفاض مستوى اللياقة البدنية التي فقدوها خلال الشوط الأول.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |