الجمعة | 26/06/2026 - 01:30 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أصيب اليوم الأربعاء عدد من المواطنين بحالات اختناق وإغماء في المسيرة التضامنية مع الأسرى في سجون الاحتلال بعد قمع قوات الاحتلال لها في مدينة بيت جالا
وكانت مسيرة التضامن انطلقت من باب الزقاق في بيت لحم صوب منطقة رأس بيت جالا المسماة DCO حيث قام المشاركون بإغلاق الشارع قبل أن يتدخل جنود الاحتلال ويقمعوهم مستخدمين قنابل الغاز والصوت مما أوقع عددا بحالات اختناق وإغماء جراء استنشاقهم الغاز
كما وتمكن المتظاهرون من رفع العلم الفلسطيني على بوابة معسكر جيش الاحتلال الجاثم في منطقة رأس بيت جالا
ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية واليافطات التي كتب عليها عبارات التضامن مع الأسرى الفلسطينيين والمطالبة بتدخل المجتمع الدولي لوقف سياسة التعسف بحقهم
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |