الخميس | 25/06/2026 - 10:04 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : اعتقلت قوات الامن المصرية في مدينة طابا بجنوب سيناء، اسرائيليا، بعد ان نجح بالتسلل من مدينة ايلات الى مدينة طابا عبر الحدود الدولية.
وافادت مصادر أمنية مصرية ان قوات الشرطة المصرية ألقت القبض على الاسرائيلي في مدينة طابا، وهو من سكان مدينة تل ابيب، ولم يعثر معه على جواز سفر او اية اوراق تثبت هويته، الا انه اعترف خلال التحقيق معه بأنه تسلل بهدف الوصول الى مقام "ابو حصيرة" بمدينة دمنهور المصرية، وانه كان ينوي الهجرة الى المغرب.
كما كشفت التحقيقات مع المتسلل الاسرائيلي بأنه مدمن على تناول الحشيش، وعلى الفور تم احالته الى تحقيقات النيابة المصرية.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |