الخميس | 25/06/2026 - 07:49 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أقدم مستوطنون على وضع أعلام اسرائيلية وزرع أشتال زيتون ووضع مجموعة من الجرات الفخارية على مدخل خربة القط ببلدة الخضر جنوب بيت لحم
وقال منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في الخضر أحمد صلاح إن المستوطنين وضعوا كذلك نصب ديني لهم من اجل عمل طقوس دينية كل يوم سبت في هذه المنقطة
وأضاف صلاح ان المستوطنين استولوا خلال الاشهر الماضية على 5 دونمات في ذات المنطقة وقاموا بمد خط مياه من مستوطنة اليعازر الى هذه الاراضي يتجاوز طوله 2 كيلو متر
وناشد صلاح المزارعين بالاهتمام بأراضيهم في هذه المنطقة والتواجد الدائم فيها وحرقها ورزاعتها من أجل التصدي لاطماع المستوطنين في المنطقة
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |