تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ هاجم مستوطنون مساء اليوم السبت رعاة أغنام في قرية بورين جنوب نابلس وأفاد شهود عيان بأن اشتباكات وقعت بين المستوطنين وأهالي القرية في الحقول فيما تدخل جيش الاحتلال واعتدى على المواطنين ولم يبلغ عن وقوع إصابات حتى الان