الخميس | 25/06/2026 - 04:58 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : تعطلت السيارة الرئاسية للرئيس الأمريكي "باراك أوباما" في مطار "بن جوريون" ، بعد أن تم تزويدها بالديزل بدلاً من البنزين ، وذلك حسبما ذكرت قناة Channel 2 الإسرائيلية.
وكان من المفترض ان تُقل السيارة المصفحة "أوباما" إلى القدس ، غير أن السائق قام بتزويدها بالديزل الأمر الذي أدى إلى تعطلها التام قبل 3 ساعات من وصول "أوباما" إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية له هناك.
من جانبهم ، حاول خبراء أمريكيون شفط الديزل من خزان الوقود وإصلاح الخلل .. لكن دون جدوى ، وهو ما أدى إلى إرسال طائرة امريكية هيليكوبتر من طراز "جالاكسي" من تل أبيب الى الأردن لتحميل سيارة بديلة لتدارك الموقف.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |