الخميس | 25/06/2026 - 05:26 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : تعاملت طواقم الإنقاذ للدفاع المدني في قلقيلية مع شخص حاول الانتحار بإحراق نفسه وإحراق المنزل الذي يسكنه .
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أن مديرية الدفاع المدني في قلقيلية تلقت بلاغ يفيد عن شخص يحاول إحراق منزلة واحراق نفسه، واضاف التقرير أنه وعند وصول الطاقم تبين أن الشخص يحمل اسطوانة غاز داخل المنزل ويهدد بفتحها وإشعال النيران فيها وعمل الطاقم على تهدئة الشخص واخذ الاسطوانة منه وإخراجه من المنزل وتأمين المكان وتسليمه للشرطةلمتابعة القضية اصولا .
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |