الخميس | 25/06/2026 - 05:08 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أعلنت مجموعة أطلقت على نفسها مسمى أنونيموس تمكنها بالتعاون مع عدة مجموعات أخرى ناشطة في مجال الاختراق الإلكتروني باختراق حساب الموساد أو الاستخبارات السرية الإسرائيلية وتسريب معلومات تتعلق بـ 30 ألف من المسؤولين والعاملين الإسرائيليين في الجيش والشرطة والحكومة إضافة إلى موظفي الموساد أنفسهم
وأعلنت أنونيموس أن المجموعات التي قامت بالهجوم هي سكتور 404 (القطاع 404) وأنونيموس وريد هاك حيث قامت مجموعة سكتور 14 بنشر ما أسمته إنكاراً لتعرض الخدمة للهجوم في حين قامت أنونيموس وريد هاك باختراق موقع الموساد لتتمكن من تسريب معلومات بالغة السرية والحساسية عبر تويتر وغوغل دوكس (وثائق غوغل)
وتضمنت القوائم المسرية بطاقات هوية وعناوين بريد إلكتروني وأرقام مناطق بريدية وأرقام هواتف المدن والولايات (الأمريكية) التي يعيش أو ينشط فيها عملاء الموساد وقالت أنونيموس أنه بما أن المعلومات قد سربت فإنه من الصعب الاحتفاظ بها إلكترونياً إذ أن السلطات قامت بإلغائها وإن كانت ما زالت متوافرة على روابط قامت أنونيموس بنشرها بما في ذلك عبر غوغل دوكس
هذه الهجمات تأتي تحت شعار عملية إسرائيل التي بدأت في العام 2012 ضدّ القصف الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية بحسب أنونيموس وكانت المجموعة أعلنت في وقت سابق عن أن عملية إسرائيل ستتم في 7/4/2013 وما زال هناك بضعة أيام للبدء بالعملية إلا أن هجوم اليوم يعطي لمحة عما يمكن أن يحدث في السابع من أبريل (نيسان) 2013
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |