الخميس | 25/06/2026 - 03:34 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ افادت صحيفة هآرتس العبرية في عددها الصادر اليوم الخميس أن ما تسمى قيادة الجبهة الداخلية تسعى لتحسين نظام الانذار المبكر في حال سقوط قذائف صاروخية او صواريخ على اسرائيل
وأوضح قائد الجبهة الداخلية الميجر جنرال ايال ايزنبرغ ان جهودا تبذل لتطوير منظومة محوسبة تستخدم ليقتصر توجيه الانذارات على المناطق التي تتعرض للخطر الفوري باحتمال سقوط صاروخ او قذيفة صاروخية عليها
واشار الى ان هذا الأمر سيقلص بشكل ملحوظ النفقات المترتبة على دخول عدد كبير من الإسرائيليين الملاجىء والغرف الآمنة
واضاف الميجر جنرال ايزنبرغ ان العقبة الرئيسية التي تعترض تطوير هذه المنظومة هي ثمنها الذي يقدر باكثر من 380 مليون شيكل
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |