الخميس | 25/06/2026 - 02:36 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ ألقت المباحث العامة في الشرطة بغزة القبض على أحد الأشخاص بعد قيامه بالسطو على محل للهواتف المحموله بمدينة غزة وسرقت 30 هاتف حديث وقطعة سلاح
وذكر قسم مباحث مركز شرطة الشاطئ أنه تلقى شكوى من أحد المواطنين بالواقعة وجمع على الفور التحريات والمعلومات وتوصل إلى اللص الذي تم استدعاؤه واعترف بواقعة السرقة
وأكدت المباحث تحويل القضية لمفتش تحقيق الشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية بحق المتهم
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |