الخميس | 25/06/2026 - 02:28 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ اقتلع مستوطنون اليوم الجمعة مئات اشتال الزيتون من اراضي بلدة الخضر جنوب بيت لحم
وذكر منسق لجنة مقاومة الجدار والاستيطان في الخضر احمد صلاح أن المستوطنين اقتلعوا نحو 200 شتلة زيتون في منطقة المصطاصي المقابلة لمستوطنة دانيال الجاثمة على اراضي بلدة الخضر
وأوضح ان جمعية الشبان المسيحية كانت قد زرعت اشتال الزيتون العام المنصرم في تلك المنطقة بأرض تعود للمواطن احمد نبهان موسى وذلك في اطار نشاطاتها لتعزيز صمود المواطنين والمزارعين فوق أرضهم
وبيّن صلاح ان المستوطنين خطوا عبارات تهدد المزارعين محذرا من اعتداءات للمستوطنين يوم الاحد المقبل خاصة بعد الاعلان عن نية نحو 3 آلاف مستوطن اقتحام منطقة برك سليمان في الخضر بحماية قوات الاحتلال الإسرائيلي
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |