الخميس | 25/06/2026 - 02:29 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ أفاد نادي الأسير بأن الأسـير المريض ميسرة ابو حمدية سقط الخميس مغشياً عليه داخل سجن ايشل في بئر السبع وفقد القدرة على الحركة نهائياً في ظل تعنت الاحتلال في احتجازه رغم اصابته بالسرطان
وبين مدير نادي الأسير في الخليل امجد النجار بأن حالة من الغضب تسيطر على أسرى سجن ايشل بسبب الاهمال المتعمد بحق ابو حمدية ووجه الأسرى نداءً لكل المؤسسات الدولية للتدخل لإنقاذ الشيخ الستيني الذي اصبح الموت يحدق به
وقال النجار إن الأسير أبو حمدية قال للأسرى المتواجدين معه داخل الغرفة أنه كان يتمنى أن يقضي باقي حياتي مع ابنائه وعائلته
واتهم النجار ادارة السجون بالانتقام من المناضل ابو حمدية وأن نزعة انتقامية تسيطر على عقول ضباط الاحتلال بحق الأسير ابو حمدية محملاً حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن حياته ومطالباً بالافراج الفوري عنه حتى يتمكن من العلاج
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |