الأربعاء | 24/06/2026 - 11:05 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ سمح اليوم الاحد بالنشر عن اعتقال مجموعة فلسطينية كانت تقف خلف عمليات القاء حجارة في مدينة القدس، ما أدى الى اصابة 9 عناصر من الشرطة الاسرائيلية .
وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد جرى اعتقال 5 شبان من مخيم شعفاط ومدينة القدس خلال الشهر الماضي ، بتعاون مشترك بين جهاز "الشاباك" والشرطة الاسرائيلية ، ووجهت لهم تهم القاء الحجارة على الشرطة الاسرائيلية بالقرب من المسجد الاقصى، كذلك وجهت لهم تهم المسؤولية عن "الاخلال بالامن" في مدينة القدس .
وأشار الموقع الى ان هذه المجموعة تنتمي لحركة حماس وقد وجهت لائحة اتهام بحق 3 عناصر من المجموعة في المحكمة المركزية في مدينة القدس الاسبوع الماضي، وسيتم تقديم لائحة اتهام بحق باقي أفراد المجموعة في وقت لاحق .
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |