تلفزيون السلام - فلسطين : اعلنت اسرائيل سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة بالنقب الغربي مساء اليوم.
واضاف الموقع الاليكتروني لصحيفة يديعوت احرنوت الاسرائيلية ان ثلاثة صواريخ اطلقت من قطاع غزة سقط اثنان منها في قطاع غزة والثالث في منطقة مفتوحة في النقب الغربي دون اصابات.