الأربعاء | 24/06/2026 - 11:06 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام ـ فلسطين ـ دعى خبراء أمن إلكترونيين جميع مستخدمي تطبيق المحادثات المجانية viber الى إزالته عن هواتفهم المحمولة فوراً وذلك حرصاً على سلامة أمن معلوماتهم الشخصية وصورهم الخاصة بالإضافة الى الرسائل.
وشدد الخبراء على ضرورة الإزالة بأسرع وقت ممكن لأن برنامج viber للمحادثات المجانية هو تطبيق إسرائيلي وقد تستخدمه إسرائيل في عمليات قرصنة مضادة للمستخدمين العرب رداً على الهجوم الإلكتروني المستمر الذي يستهدف كل مفاصل الإنترنت في إسرائيل.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |