الأربعاء | 24/06/2026 - 10:05 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين - تجددت بعد ظهر الأربعاء المواجهات بين مواطنين وقوّات الاحتلال ببلدة الخضر جنوب محافظة بيت لحم بالضفة الغربية المحتلة.
وأفاد منسق لجنة مواجهة الجدار والاستيطان بالخضر أحمد صلاح أنّ قوّات الاحتلال أمطرت منازل المواطنين بالقنابل الغازية وتسربت كميات كبيرة من الغاز السام إلى داخل المنازل، ما أوقع عددًا من الإصابات في صفوف المواطنين.
وأوضح أنّ قوات الاحتلال أعادت احتلال سطح منزل المواطن محمود الوحش، مشيرًا إلى أنّ عددًا من المتظاهرين ضد الاحتلال أصيبوا بحالات اختناق، فيما امتلأت أجواء المنطقة بالغاز السام.
ولفت صلاح إلى أن المواجهات متواصلة منذ عدةّ أيام في المنطقة، تضامنًا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال، وتأتي فعاليات اليوم في إطار إحياء لفعاليات يوم الأسير الفلسطيني.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |