الخميس | 25/06/2026 - 03:13 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : حاول أسير محرر يبلغ من العمر ( 55 عاما ) من سكان منطقة السلاطين شمال قطاع غزة صباح اليوم، حرق نفسه امام مكتب وزارة الاسرى في مدينة غزة والتابعة للحكومة الفلسطينية في رام الله بسكب البنزين على نفسه.
وقال شهود عيان ان موظفي الوزارة انقذوه قبل ان يشعل النار، وجرى نقله لمشفى الشفاء بمدينة غزة لتلقي العلاج.
وأمضى الاسير المحرر اكثر من 5 سنوات في سجون الاحتلال، وتقدم باوراقه كاملة منذ ست سنوات من اجل الحصول على راتب محدود وتم ارسال ملفه من قبل مكتب الوزارة بغزه اكثر من 10 مرات الى مقر الوزارة برام الله.
وتقوم السلطة الفلسطنيية في رام الله باعطاء المحررين ممن امضوا اكثر من خمس سنوات راتب مقطوع بقيمة 1400 شيقل، وهو ما لم يطبق مع المحرر.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |