الخميس | 25/06/2026 - 04:52 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : اقتحم مستوطنون، الليلة، 'قبر يوسف' شرق نابلس، وسط تواجد مكثف لقوات الاحتلال.
وأفادت مصادر محلية بأن مئات المستوطنين اقتحموا المكان، تحت حراسة عدد كبير من الآليات العسكرية الإسرائيلية، وأن مواجهات اندلعت على مدخل مخيم بلاطة بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل الغاز المسيل للدموع بشكل كثيف، ما أدى لإصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق
واضافت المصادر ان الجيش الاسرائيلي يتمركز في المنطقة الشرقية للمدينة ويتواجد بكثافة على مدخل مخيم بلاطه ومخيم عسكر وعراق التايه وشارع الحسبة وشارع الزيوت ويطلق القنابل الصوتية وقنابل الغاز المسيل للدموع على الشبان..
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |