الخميس | 25/06/2026 - 04:53 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - فلسطين : اصيب ظهر اليوم الثلاثاء 18 تلميذا بحالات تسمم نتيجة احتسائهم عصيرا في مدرسة في بلدة بيت أمر شمال الخليل.
وافاد محمد عياد عوض الناطق الإعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر ان احد طلاب المدرسة اشترى اثناء الاستراحة عصيرا من بقالة مجاورة للمدرسة وقام بتوزيع العصير على عدد من الطلبة تتراوح اعماهم ما بين (13- 15 عاما), وبعد احتسائهم العصير اصيبوا بحالات تسمم.
وافاد ناصر قباجة مسؤول وحدة الكوارث والانقاذ في جمعية الهلال لجنوب الضفة الغربية ان 4 سيارات اسعاف تابعة للهلال نقلوا الطلبة المصابين الى مركز طبي في البلدة، واصفا حالتهم ما بين متوسطة وطفيفة.
من جهتها باشرت مديرية التربية والتعليم شمال الخليل بفتح تحقيق في الحادث.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |