الأحد | 28/06/2026 - 07:19 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - أفادت وسائل الإعلام الأردنية مساء اليوم الثلاثاء, عن تعرض موظفين إداريين في السفارة الأردنية في تل أبيب للإعتداء من قبل عناصر "أمنية إسرائيلية".
وقال أحد المعتدى عليهم :" ان عناصر عسكرية بزي مدني اعتدوا عليه وعلى زميل له بالسفارة أثناء عودتهما إلى المنزل, وبين ان الاعتداء تم بعد ان طلب العناصر منهما أبراز جواز السفر رغم حملهما هوية إسرائيلية بموجب عملهما ".
و أوضح أن الاعتداء شمل أيضا مترجما عربيا حاول التوسط واستيضاح سبب الاعتداء, وابلغ المصاب بأن حالته الصحية وحالت زميله طفيفة باستثناء بعض الكدمات والرضوض نتيجة الاعتداء, مشيراً إلى العناصر الأمنية رفضت السماح لهما الاتصال مع وزارة الخارجية إلا بعد فترة من وقوع الاعتداء .
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |