الأحد | 28/06/2026 - 06:18 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - يسعى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى إنشاء معتقل ضخم لحبس الآلاف من المتسللين الأفارقة الي إسرائيل.
وأفادت صحيفة "هآرتس" بأن مجلس الوزراء الإسرائيلي سيصوت الأحد القادم على انشاء هذا المعتقل ليكون مركز اقامة مفتوحا بهدف توفير احتياجات المتسللين الاساسية ومنع انخراطهم في سوق العمل الاسرائيلي بصورة غير مشروعة.
وأضافت الصحيفة :"ان المقصود هو اتخاذ سلسلة خطوات لتقليص عدد المتسللين الى اسرائيل بما في ذلك تشديد الشروط لتلقي مكانة لاجىء وايجاد دول توافق على توطين المتسللين".
وحسب معطيات مكتب الأحوال المدنية والهجرة فقد طرأ خلال العام الاخير ارتفاع حاد على عدد المتسللين الافارقة اذ يبلغ أكثر من أربعة وثلاثين الفا.
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |