الأحد | 28/06/2026 - 04:30 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - اكد مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان اختطاف الاحتلال للنائب في المجلس التشريعي عن مدينة الخليل الشيخ نايف الرجوب أحد أبرز نواب كتلة التغير والإصلاح المحسوبة على حركة حماس.
وقال فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى وحقوق الإنسان أن قوات كبير من جيش الإحتلال اقتحمت منزل الشيخ نايف بعد منتصف الليلة 1/12 وطالبته بارتداء ملابسه والخروج معهم وان هناك أمر اعتقال بحق النائب .
وأضاف الخفش أن اختطاف النائب في المجلس التشريعي هو بمثابة إعلان حرب جديدة ضد رموز الشرعية الفلسطينية ومحاولة أخرى لإعادة اعتقالهم كما تم في 29/6/2006 ولكن بشكل منفرد وليس جماعي حيث تم اختطاف ثلاثة نواب في غضون 45 يوم وهم النائب خاتم قفيشه والنائب محمود الرمحي واليوم النائب نايف رجوب.
وأشار الخفش أن النائب نايف الرجوب لم يمضي على خروجه من السجن سوى خمسة شهور حيث تم الإفراج عنه في 20/6/ من هذا العام بعد أن أمضى أربع سنوات في الاعتقال حيث تم اعتقاله في 29/6/2006 بالإضافة إلى كونه احد مبعدي مرج الزهور.
وطالب الخفش منظمات حقوق الإنسان وبرلماني العالم بضرورة التدخل السريع والعاجل من أجل إيقاف الحرب القادمة ضد رموز الشرعية الفلسطينية والإفراج عن عشرة نواب مختطفين في سجون الإحتلال
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |