الأحد | 28/06/2026 - 04:30 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - يعاني سكان حي البراهمة في مدينة رفح الفلسطينية بطش وظلم حماس اليومي الذي يرتكب بحقهم والارهاب الذي يمارس من قبل المنتفعين في حماس الذين يحاولون سرقة الاراضي تحت حجج واهية ليس لها اي اساس من الصحة
وقال احد سكان المنطقة عبر اتصال هاتفي ' انا احد السكان في ارض البراهمة في رفح. ونحن نعاني على مدار الساعة ارهاب منظم من قبل المتنفذين في حكومة حماس بغزة .من ارهاب الناس بمشاريع وهمية. تارة يقولون نريد ان ننظم المنطقة. ونعمل ملعب الملك محمد الخامس .ومدينة لدار الفضيلة. واخرى مدرسة .واخرى توسيع شوارع واخر قرار هو بيع الارض .
وقال المصدر ان حماس الان تبيع الارض الحكومية على عناصرها المتر 9دينار و تريد ابتزاز المواطنين في ارض البراهمة حتى يدفعوا ثمن الارض مرة اخرى لهم.
واشتكي سكان المنطقة بان هذه المنطقة لا يوجد بها خدمات مثل الكهرباء والمياة او الصرف الصحي او طرق معبدة.
واوضح المصدر ان هناك لجنة من حماس الان تقوم بحصي الناس هذا ساكن وهذا غير ساكن وتريد ان تاخذ الارض من اصحابها حيث ابلغ السكان تلك اللجنة بان هذه الارض لها اوراقة رسمية وملكية خاصة للبراهمة والناس اشترت على هذا الاساس دون ان يستجيبوا .
| الفجر | 03:55 |
| الظهر | 12:43 |
| العصر | 04:24 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |