السبت | 27/06/2026 - 11:56 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - قال فتحي حماد وزير داخلية المقالة في غزة إن عودة حركة فتح إلى قطاع غزة أصبح أمنية ونقطة انتهت إلى غير رجعة.
وأضاف فتحي حماد خلال لقاء مع عدد من الشخصيات في استراحة بيسان شمال غزة " أن حماس أصبحت لحمة في غزة ونقول للأحمد الذي أراد أن يعيد غزة إلى بيت الطاعة " نقطة وفاتت عليكم".
وأشار حماد إلى أن كافة الرايات سقطت عندما استقالت الأنظمة العربية عن مواجهة الاحتلال، وتابع :"جاء شعبنا ليرفع راية الجهاد والمقاومة واحتضن المقاومة بكل أنواعها خاصة مقاومة الجهاد والسلاح والمقاومة التي أذلت العدو ".
وأعلن أن وزارة الداخلية المقالة لن تقبل بأي حل استسلامي أو تنسيق أمني كالذي تقوم به أجهزة فتح في الضفة المحتلة، مؤكداً أن الأجهزة الأمنية بغزة وجدت لتحمي العرض والأرض والمستقبل والثوابت.
وأضاف حماد :"لقد مضينا في سبيل الله وعقدنا العزم أننا لن نرجع للوراء"، موضحاً أن انتصارات الشعب الفلسطيني الماضية بدءاً بالانتفاضة الأولى ومروراً بالانتفاضة الثانية والعمليات الجهادية وإعطاء الراية للشرفاء في الانتخابات عام 2006 مستمرة ومتواصلة.
وفيما يتعلق بتهديدات قادة الاحتلال المتتالية بشن عدوان جديد يستهدف غزة، اعتبر حماد تلك التهديدات بمجرد حرب نفسية، وقال "شعبنا تحزم بكل أنواع العقيدة وقوة الإعداد والالتحام والفكر والتطبيق والاعتماد على النفس ومواجهة الحصار".
ووجه رسالة لقادة الاحتلال بقوله "وفروا على أنفسكم كل إعداداتكم وكل برامجكم لأن الحرب النفسية لن تؤثر فينا".
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |