الأربعاء | 24/06/2026 - 10:07 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - بعد مرور أكثر من 30 يوم على نشوب الحريق في أحد المناجم الأرضية بالقرب من مدينة "ديمونة" جنوب الأراضي المحتلة لم تستطع قوات الإطفاء إخماد الحريق والسيطرة على النيران.
وذكرت صحيفة "هآرتس" الاسرائيلية أن هذا المنجم يعتبر المنتج الرئيس للوقود في منطقة النقب "سهل روتم" وأن الحريق لم يكن يشكل مصدر قلق للاحتلال, إلا أنه ليس من الواضح متى سيتم السيطرة عليه.
وأشارت الصحيفة إلى أنه من المؤكد أن هذا الحريق يشكل مصدر قلق للسكان في المناطق المجاورة على بعد 10 كلم بسبب انبعاث روائح الدخان الكريهة.
ولفتت الصحيفة إلى أن أراضي النقب تحتوي على كميات كبيرة من مواد الخام في باطنها, علما أن المنجم المذكور ينتج نوعا من الوقود يستخدم في منطقة النقب.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |