الأربعاء | 24/06/2026 - 02:54 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - اعتقلت قوات الإحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، ثلاثة عشر مواطنا بعد مداهمة مناطق مختلفة في الضفة الغربية.
وذكرت مصادر فلسطينية اليوم أن قوات الإحتلال داهمت بعض مناطق في الضفة الغربية وشنت حملات إعتقالات طالت ثلاثة عشر مواطن , منوهة في الوقت ذاته أن الإحتلال إقتاد المعتقلين لجهات مجهولة لبدء التحقيق معهم .
كما واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي منذ عدة أيام عدد من الفتية من منطقة المنية القريبة من بلدة تقوع شرق مدينة بيت لحم وعرف من الفتية كل من محمد رائد الفروخ ومحمد جمال كوازبة ، ومحمد علي كوازبة .
وفي حديث لعلي كوازبة والد الطفل محمد قال :"إن قوات الاحتلال اعتقلت عدد من الفتية من القرية بلغ عددهم حتى اليوم ثلاثة عشر معتقلا".
وأضاف كوازبة " مدرسة الذكور الاساسية تقع بالقرب من الشارع الرئيس ، وبسبب دراسة هؤلاء الاطفال في المدرسة وبسبب قربها من الشارع الرئيس للمستوطنة يحدث احتكاك بين الأطفال من جهة والمستوطنين وجيش الإحتلال من جهة اخرى، ولغاية الآن تم اعتقال 13 طفل من عائلتي الكوازبة والفروخ، والآهالي في القرية يطالبون الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء حكومة رام الله المساعدة في الامر"".
وتابع :" الأهالي بصدد الذهاب إلى المدرسة وسحب ابنائهم منها بسبب الإعتقالات المتكررة هناك، ولا خيار غير ذلك لان بقاء الطلاب في هذه المدرسة يستدعي الجيش اعتقال المئات من الأطفال الذينيتلقوا تعليمهم في هذه المدرسة".
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |