الأربعاء | 24/06/2026 - 04:30 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - اقتلع عشرات المستوطنين صباح اليوم الجمعه أكثر من 100 شتلة زيتون في قرية قصره جنوب نابلس.
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية ان عددت من المستوطنين من البؤرة الاستطانية "اكسترا" قاموا صباح اليوم باقتلاع اكثر من 100 شتلة زيتون في منطقة "البصله" الواقعة جنوب القرية وتعود ملكيتهما للمواطن عبد الرازق داوود عبد الله عوده.
واضاف دغلس ان المواطنين قاموا بزراعة هذه الاشتال قبل ثلاثة اشهر على مساحة ارض تبلغ خمسة دونمات.
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |