تلفزيون السلام - اعلنت وزارة الصحة الاسرائيلية مساء يوم الثلاثاء ان 33 اسرائيليا مصابون بانفلونزا الخنازير في وضع خطير للغاية في مختلف انحاء الدولة العبري.
وقالت الوزارة ان 4 اسرائيليين توفوا جراء المرض فيما لا زال 23 منهم في غرف العناية المركزة بينهم 8 اطفال ومسن يبلغ 66 عاما.