الأربعاء | 24/06/2026 - 04:37 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - أعلن الدكتور مدحت العباس مدير عام مجمع دار الشفاء الطبي في غزة اليوم الأربعاء عن وفاة اول حالة مصابة بأنفلونزا الخنازير.
وقال الدكتور العباس ان سيدة فلسطينية ( 37 عاما) توفيت أمس اثر إصابتها بأنفلونزا الخنازير وهي حامل في الأسبوع 34، مضيفا ان السيدة وصلت المستشفى وهي مصابة بالتهاب في الجهاز التنفسي وتم اخذ عينية لفحص الحالة.
تابع:" انه بعد وفاتها تبين أنها مصابة بأنفلونزا الخنازير حيث تم إبلاغ الطب الوقائي والجهات المسؤولة".
| الفجر | 03:53 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |