الجمعة | 26/06/2026 - 11:22 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - حجز فريق اشبيلية حامل اللقب أولى بطاقات التأهل الى قبل نهائي كأس ملك اسبانيا لكرة القدم بعد فوزه 3-صفر على ضيفه فياريال يوم الثلاثاء في مباراة العودة بدور الثمانية للبطولة.
وفاز اشبيلية 6-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بعدما انتهى اللقاء الاول على ملعب فياريال بالتعادل بثلاثة اهداف لكل فريق.
وسيتقابل اشبيلية في قبل النهائي مع الفائز من مواجهة ريال مدريد واتليتيكو مدريد التي تقام يوم الخميس.
ولم يفز ريال مدريد بكأس ملك اسبانيا منذ عام 1993 وسيدخل لقاء الخميس بعد فوزه 3-1 في مباراة الذهاب على ملعبه الاسبوع الماضي.
وافتتح لاعب الوسط البرازيلي ريناتو التسجيل لاشبيلية في الدقيقة السابعة بعد متابعة لتسديدة قوية من زميله الفارو نيجريدو لم يتمكن دييجو لوبيز حارس فياريال من الامساك بها.
وتلاشت امال فياريال في العودة الى اجواء اللقاء بعدما سجل اشبيلية هدفين خلال فترة قليلة ببداية الشوط الثاني.
ونفذ ندري روماريك لاعب وسط ساحل العاج ركلتين ركنيتين ليحرز اشبيلية هدفين خلال ثلاث دقائق عن طريق فريدريك كانوتي مهاجم مالي واليكسيس روانو.
وجاءت الاجواء الاحتفالية مناسبة لعود سيرجيو سانشيز مدافع اشبيلية بعد خضوعه لجراحة في القلب وغيابه عن الملاعب لمدة زادت على عام.
وقال سانشيز في مقابلة تلفزيونية "شعرت بحالة جيدة للغاية وبارتياح بالغ. أريد توجيه الشكر لزملائي الذين جعلوا كل الامور أسهل بالنسبة لي.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |