الخميس | 25/06/2026 - 09:44 صباحاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو ساخط جداً على إدارة النادي التي تواصل تجاهل توصياته بالتعاقد مع مهاجم جديد ومنزعج جداً من وقاحة بعض اللاعبين ..
ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو يفكر في مغادرة النادي في (30) يونيو / حزيران المقبل بسبب استيائه من السياسة التي يتبعها النادي الملكي وكيفية التعامل معه بعد طلبه التوقيع مع مهاجم في سوق الانتقالات الشتوية والتي كانت القشة التي قصمت ظهر البعير
ويعتقد مورينيو الذي سبق له أن عقد اجتماعاً مع المدير العام للنادي خورخي فالدانو أن ريال مدريد لا يملك البنية المناسبة وأنه يكرر التجديف في نفس الإتجاه فيما تشير الصحيفة إلى أن البرتغالي غير راضٍ عن القرارات التي تتخذ بما في ذلك استبعاد التعاقد مع فرناندو يورينتي وعدم تجديد عقد بيبي رغم نداءاته مراراً وتكراراً.
ومما أثار غضب جوزيه مورينيو هو عدم استماع إدارة النادي لتوصياته بالتعاقد مع المهاجم هوجو ألميدا وشعوره بالانزعاج من وقاحة بعض اللاعبين فيما ختمت الصحيفة المقربة من إدارة ريال مدريد إلى أن الوجهة الجديدة قد تكون إلى إنتر الإيطالي ، مانشستر يونايتد أو مانشستر سيتي.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |