الجمعة | 26/06/2026 - 12:25 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - اطلقت رابطة مشجعي الملكي الاكثر تعصبا حلمة على صفحتها في الفيس بوك حملة حرق انفسهم على باب البرنابيو في حال خروج مورينهو من النادي الملكي ، حيث تأتي هذه التطورات بعد ان صرح السيد جوزيه مورينهو تصريحات تتحدث عن امكانية خروجه في نهاية الموسم
حيث ان الالتراس سور تعد من اكثر مشجعي الملكي تعصبا للنادي الملكي حيث تم منعهم مسبقا من دخول الملعب بسبب المشاكل ولكن السيد بيريز سمح بدخولهم بشكل تدريجي الى الملعب منذ بداية العام وخصص لهم مكان وهو خلف مرمى الملكي ليتم توسيع المكان مع مرور الوقت .
وهنا بعض صور هذه الرابطة خلال تشجيعهم للمكي







| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |