الجمعة | 26/06/2026 - 12:23 مساءاً - بتوقيت القدس
تلفزيون السلام - اصيب صباح اليوم الاحد، عاملان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي، جنوب مدينة الخليل .
وافادت مصادر طبية ان جنود الاحتلال الاسرائيلي اطلقوا النار على عاملين في عرب الرماضين جنوب الخليل، وهما حسام محمد القمري (25عاما) اصيب برصاص في القدم، واكرم جميل سمامرة (28عاما) اصيب برصاصة في الخاصرة ووصفت حالتهما بالمتوسطة، حيث نقلا لتلقي العلاج في بلدة الظاهرية.
| الفجر | 03:54 |
| الظهر | 12:42 |
| العصر | 04:23 |
| المغرب | 07:50 |
| العشاء | 09:30 |